رسالة الى الأزهر الشريف مازلتم تحلون الحرام وتكفرون اهل الكتاب ومنهم اخواننا
،رسالة الى الأزهر الشريف
أخطأ الإجماع
في تكفير اهل الكتاب الموحدون بالله الواحد الاحد
بقلم المستشار محمد مجدي رياض عبدالمنعم أدريس
( أبو عبدالله ) المدينة الجوية
مازلتم تحلون الحرام وتكفرون اهل الكتاب ومنهم اخواننا ،،، استعد الان لرفع القضية على الآثار السلبية التي سببتها الفتوى بالتكفير وتوابعه في استحلال الزنا واولادة واكل السحت وزرع الفتنة و الخلافات والارهاب بخروجكم عن مقاصد المشرع بفتواكم لتكبروا الكفر وتذيبون الموحدون لتجعلوا كلمة الله وحكمه هي السفلي وفتواكم الذي احللتم فيها الحرام وكفرتم اخوننا اهل الكتاب لتكون هي العليا
——————————————-————-——-————-
قال تعالى: (الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ ۖ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حِلٌّل لَّكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلٌّ لَّهُمْ ۖ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ مُحْصِنِينَ غَيْرَ مُسَافِحِينَ وَلَا مُتَّخِذِي أَخْدَانٍ ۗ وَمَن يَكْفُرْ بِالْإِيمَانِق فَقَدْ حَبِطَ عَمَلُهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ (5)المائدة
——————————————-————-——-————-
كيف يا أهل الفتوى نحل اكل الكتابية الكافرة المشركة بالله بطعام مسمى عليه بغير اسم الله وتبيح أكله وهو يتعارض مع نصوص واضحة الدلاله تتعارض مع اقل بماهو معلوم بالضرورة لقواعد الايمان بالله الواحد الاحد
" قال تعالى: إنَّمَا حَرَّمَ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةَ وَالدَّمَ وَلَحْمَ الْخِنزِيرِ ( وَمَا أُهِلَّ بِهِ لِغَيْرِ اللَّهِ ۖ ) فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلَا عَادٍ فَلَا إِثْمَ عَلَيْهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (173البقرة
* كيف تنسجم الفتوى مع قول الله تعالى" وَلَا تَنكِحُوا الْمُشْرِكَاتِ حَتَّىٰ يُؤْمِنَّ ۚ وَلَأَمَةٌ مُّؤْمِنَةٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكَةٍ وَلَوْ أَعْجَبَتْكُمْ ۗ وَلَا تُنكِحُوا الْمُشْرِكِينَ حَتَّىٰ يُؤْمِنُوا ۚ وَلَعَبْدٌ مُّؤْمِنٌ خَيْرٌ مِّن مُّشْرِكٍ وَلَوْ أَعْجَبَكُمْ ۗ أُولَٰئِكَ يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ ۖ وَاللَّهُ يَدْعُو إِلَى الْجَنَّةِ وَالْمَغْفِرَةِ بِإِذْنِهِ ۖ وَيُبَيِّنُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ (221)البقرة ،،،
الخلاصة
وطبقا للفتوى الموضوعة بهوى النفس الذي احل اليها كفروا بها اهل الكتاب الموحدون أسوة بالمشركين
حيث كانت تلك الفتوى تحكم بتكفير. اهل الكتاب جميعا فلها مقاصد منحرفة لإضرار الامة كما فعل أحبار يهود الماسونية من فبل بمكائدهم من خلال اهواء المفتون وأهواء أحبارهم المنافقون وكذلك قسيسون تركوا النصوص الشرعية الواضحة الدلاله بوجود الله الواحد الاحد وقواعد إيمانه ، ولكنهم لم يعملوا بها الى اليوم فضلوا وتسببوا في ازدياد الشرك واصحابه ، وأزالوا الموحدون واصحابه ، وأستحللنا الزنا واولاده، وكبرنا الشيطان وأعوانه وأستحللنا اكل الحرام المسمى عليه بغير الله فزاد عدد الكافرون المشركون وذاب الموحدون مع قوانين المشركون والمسلمين المكفرين وعليت الكلمة للشيطان وأذادت العداوة والبغضاء والخلافات والارهاب دون ان يرجعوا بما انزله الله ليتبينوا الحق قال تعالى عنهم ( مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا ۚ بِئْسَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِ اللَّهِ ۚ وَاللَّهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (5)الجم
——————————————-————-——-————-
وبناء عليه ارفع هذا لوزارة الأوقاف والأزهر الشريف وجميع دور الافتاء عالميا ومحليا لنلغي فتوانا هذه حالا كفانا اثم وجهل فلا تأخذنا العزة بالأثم وعناد وكبر على الله.
ونرجع للحق الذي قصده المشرع لنتغلب على هوى النفس وأحبار الماسونية والمنافقون حيث كانت الامة في غفلة فدخل فيها يد خفية لزرع الخلافات والفتنة بين الاقباط والمسلمون لاتساع دائرة الكفر بفتوانا بتكبير الكفر وإذابة الموحدون بالله الواحد الصرعات والارهاب بين اهل الكتاب والمسلمون وعليه:
١- وقف جميع حالات التزاوج للمسلمون من (الكتابيات المشركات بالله الواحد) ابتدا من اليوم لمخالفتها للنصوص الشرعية التي هي واضحة الدلاله لمقاصد المشرع الواضحة الدلالة في الزواج من الكتابيات الموحدات بالله الواحد الاحد ليستقيم الحكم لأول ركن من اركان الايمان ( بالله الواحد الاحد ) التي هو دعوة جميع الأديان
٢- فضلا على ذلك استصدار حكم بالغرامة المالية بمن ينعت الكتابي بالكفر فأنتم الذين صنعتموهم وكثرتموهم بفتواكم التي ذراعها أحبار الماسونية والمنافقون وغيرهم بتخطيط لإذدياد الخلافات والارهاب بصنيعكم مع ان رسول الله صل الله عليه وسلم أوصانا بأقباط مصر وأنهم خير معانين لنا في السلم والحر
٣- صرف تعويض لكل كتابي موحد بالله الواحد او مسلم كنتيجة لفتواكم التي تسببت بالضرر في استباحة الزنا ونتيجة العلاقات التي نشأت منه لتسوية او ضاعة
٤- تعويض كل كتابي أشرك بالله الواحد الاحد بسبب فتواكم الباطلة. بتكفير الكتابي الموحد بالله الواحد الاحد اسوة بالكتابي المشرك بالله.لتكون تلك الفتوى الأولي هي السبب كانت السبب في اباحة الزواج من المشركات واكل السحت مرغمين لان الفتوى الأولي بأن جميع اهل الكتاب كفار لفهمكم الخاطئ عن مقاصد المشرع للدين الواحد فلم تفرقوا بين المشرك الكتابي والمؤمنون الكتابي
وكفرتم جميع اهل الكتاب جميعا متغاضين عن حكم الله واغزتكم العزة بالإثم ونفخ ابليس في صدوركم فتسلط عليكم اعوان ابليس من المنافقين وأحبار اليهود لخلق الصراع والإرهاب بالكفر وأذبتم الموحدون الكتابيون الذين هم اخوانكم في الدين الواحد فأظهر الله اثمكم وتألهكم على
الله بدعوة تكفير جميع اهل الكتاب بدون علم وكتاب منير او سند شرعي واضح الدلاله
فأرسل الله لكم اياته فكان الاختبار ،،، بقوله الْيَوْمَ أُحِلَّ لَكُمُ الطَّيِّبَاتُ ۖ وَطَعَامُ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ حِلٌّ لَّكُمْ وَطَعَامُكُمْ حِلٌّ لَّهُمْ ۖ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الْمُؤْمِنَاتِ وَالْمُحْصَنَاتُ مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلِكُمْ
ماهو حكم الفقهاء : الذي رضيتم عليه جميعا: ( استحلال الزواج من الكتابيات الكافارات )
ولماذا لم تزوجوهم من الكتابيات الموحدات بالله الواحد الاحد
الاجابة : لاننا كفرنا كل الكتابيين سواء الموحدون او الكافرين فأضطررنا الى إصدار الفتوى بإحلال
الزواج من المشاركات الكتابات ليسحتل الزنا واكل السحت متعمدين ولا نرجع في فتوانا بتكفير اهل الكتاب وان الاسلام ينسخ ماقبله ياجهال بمقاصد المشرع لتكون العاقبة على كل من نفخ فيهم الشيطان لنجعل كلمة الله هي السفلي وليست في الاعتبار ولم نتلمس بما هو معلوم بقواعد الإيمان بالضرورة لنجعل تنفيذ امر الشيطان هي العليا بأستباحة الزنا واكل السحت وجميع الكتابيون كفار سواء الكتابي (الكافر ) “والكتابي (المؤمن).
النتيجة :
۞ إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ (38)الحج
يَا بَنِي آدَمَ لَا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُم مِّنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا ۗ إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لَا تَرَوْنَهُمْ ۗ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ (27) وَإِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً قَالُوا وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءَنَا وَاللَّهُ أَمَرَنَا بِهَا ۗ قُلْ إِنَّ اللَّهَ لَا يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ ۖ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (28) قُلْ أَمَرَ رَبِّي بِالْقِسْطِ ۖ وَأَقِيمُوا وُجُوهَكُمْ عِندَ كُلِّ مَسْجِدٍ وَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ ۚ كَمَا بَدَأَكُمْ تَعُودُونَ (29) فَرِيقًا هَدَىٰ وَفَرِيقًا حَقَّ عَلَيْهِمُ الضَّلَالَةُ ۗ إِنَّهُمُ اتَّخَذُوا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ اللَّهِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ (30)الأعراف
—————————————————————————————————
* قال تعالى : وَإِن مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا (159)النساء
* وفي روايةِ لابن حبَّان أنَّ الرسول قال عن أهل مصر: «فَاسْتَوْصُوا بِهِم خَيْرًا، فَإنَّهُم قُوَّةٌ لَكُم، وَبَلَاغٌ إِلَى عَدُوِّكُم بِإِذْنِ الله».[2] وفي روايةٍ أُخرى عن عبد الملك بن مسلمة عن الليث وابن لهيعة بأنَّ الرسول مُحمَّد قال عندما حضرته الوفاة: «الله الله فِي قِبْطِ مِصْرَ فَإِنَّكُمُ سَتَظْهَرُوْنَ عَلَيْهِم وَيَكُونُونَ لَكُمُ عِدَّة وَأَعْوَانًا فِي سَبِيْلِ اللهِ» ،،،،
بقلم المستشار / محمد مجدي رياض عبد المنعم ادريس ( أبو عبدالله ) المدينة الجوية
—————————————————————————————————
أن جميع الكتابيون كفار عند المسلمون…فلم يميزوا بين الكتابي (الكافر ) “والكتابي (المؤمن) (فالجميع بالفتوى أن جميع اهل الكتاب كفار كفار سواء كان كتابي (موحد بالله) ام (كتابي مشرك)
أدت تلك الفتوى بعدم وجود كتابيات موحدات بالله، لذا كان التكفير بالإطلاق على اهل الكتاب جميعا بأنهم كفار ، ادى لعدم وجود كتابيات موحدات يؤمنون بالله الواحد الاحد من اهل الكتاب ومن ثم اضطروا العلماء في لوى النصوص الشرعية لإباحة المحرم في الأكل والزواج من المشركات لأهل الكتاب ،
(فجميع المسحيون واليهود كفار ) فنجحت الخطة في تذويب الموحدو ن في مصر فالجميع مشركون
ة
تعليقات
إرسال تعليق